مدونة المتخصص هي مدونة صاعدة تحاول البحث عن كل جديد في الميدان التقني لنشره ومشاركته مع زوارنا الأعزاء أغلب المواضيع يتم طرحها بالڤيديو لسهولة وصول المعلومة عبره ولنشر الفائدة والوعي التقني في العالم العربي https://www.special1info.blogspot.com https://www.youtube.com/HamzaElmrabti . ........................................................................................................................................................................................................... يمكنكم التبرع لدعم المدونة عن طريق الرابط التالي https://www.paypal.me/elmrabti

كيف تفعل جميع نسخ الويندوز 7 وVista مدى الحياة بنقرة واحدة.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الكرام في حلقة اليوم سوف أعرفكم على كراك جميل جدا وبسيط لتفعيل جميع نسخ الويندوز 7 وVistaفقط بنقرة زر سيتفعل الويندوز مدى الحياة وكأنه أصلي وأيضا ستجد في الملف الذي ستحمله ملف إلغاء التفعيل وهو في حال كنت تستعمل تفعيل مؤقت. كل المعلومات في الفيديو ورابط التحميل أسفله.



فرجة ممتعة وهذه بعض الحلقات التي قد تهمك:

تحميل وتثبيث في حاسوبك بنقرة واحدة ورابط مباشر


أتمنى أن تكون فهمت الطريقة وأعجبتك الحلقة في حال أعجبتك لا تنسى وضع لايك بسيط لها على اليوتيوب   ومشاركتها  مع أصدقائك إذا واجهت أي مشكل لا تتردد في طرح سؤالك سأكون جد سعيد بمساعدتكم بكل ما أعرف ولا تنسى الاشتراك في القناة للتوصل بكل جديد ويمكنك زيارتنا في أي وقت على مدونة المتخصص.
الرابط هنــــــــــــا
صفحة المدونة على الفايسبوك
صفحتي على الفايسبوك
صفحتي على تويتر 
قناتنا على اليوتيب

في رعاية الله وحفظه

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المتخصص في المعلوميات | اتفاقية الإستخدام | سياسة الخصوصية |Privacy-Policy|

تصميم: حمزة المرابطي