مدونة المتخصص هي مدونة صاعدة تحاول البحث عن كل جديد في الميدان التقني لنشره ومشاركته مع زوارنا الأعزاء أغلب المواضيع يتم طرحها بالڤيديو لسهولة وصول المعلومة عبره ولنشر الفائدة والوعي التقني في العالم العربي https://www.special1info.blogspot.com https://www.youtube.com/HamzaElmrabti . ........................................................................................................................................................................................................... يمكنكم التبرع لدعم المدونة عن طريق الرابط التالي https://www.paypal.me/elmrabti

كيف تضع صورة بروفايل كاملة في الفايسبوك بدون الإنتقاص منها أو قصها

    السلام عليكم إخواني في الله في حلقة اليوم سوف نتطرق لموضوع حول موقع فايسبوك والكثير من مستخدميه وهو كيفية وضع صورة بروفايل كاملة دون قص فكما نعلم بعد بعض التحديثات الأخيرة أصبحنا مجبرين على قص صورة البروفايل قبل وضعها إن شاء الله سوف أشرح لكم كيف تقوم بوضعها كاملة بطريقة بسيطة جدا أترككم مع الڤيديو.




مواضيع قد تهمك:

كيف تستطيع الكتابة في فايسبوك بخطوط غريبة ومختلفة



أتمنى أن تكون فهمت الطريقة وأعجبتك الحلقة في حال أعجبتك لا تنسى وضع لايك بسيط لها على اليوتيوب و مشاركتها مع أصدقائك ولا تنسى الاشتراك في القناة للتوصل بكل جديد ويمكنك زيارتنا في أي وقت على مدونة المتخصص.
مواضيع قد تهمك:
صفحة المدونة على الفايسبوك
صفحتي على الفايسبوك
صفحتي على تويتر 

في رعاية الله وحفظه

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المتخصص في المعلوميات | اتفاقية الإستخدام | سياسة الخصوصية |Privacy-Policy|

تصميم: حمزة المرابطي