مدونة المتخصص هي مدونة صاعدة تحاول البحث عن كل جديد في الميدان التقني لنشره ومشاركته مع زوارنا الأعزاء أغلب المواضيع يتم طرحها بالڤيديو لسهولة وصول المعلومة عبره ولنشر الفائدة والوعي التقني في العالم العربي https://www.special1info.blogspot.com https://www.youtube.com/HamzaElmrabti . ........................................................................................................................................................................................................... يمكنكم التبرع لدعم المدونة عن طريق الرابط التالي https://www.paypal.me/elmrabti

كيف تصلح عطل الواي فاي في جهاز الحاسوب خصوصا بعد الفرمتة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم إخواني في هذه الحلقة الجديدة وأتمنى أن تكونوا قضيتم عطلة سعيدة في حلقة اليوم سوف نحاول كالعادة حل مشكل تقني واسع الانتشار ويعاني منه الكثير وهو تعطل الواي فاي على الحاسوب خصوصا بعد فرمتة الحاسوب في هذه الحلقة سوف أعرفكم على الحل الشامل والنهائي لهذا المشكل إن شاء الله.

كيف تصلح عطل الواي فاي في جهاز الحاسوب


فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.
وهذه بعض الحلقات التي قد تهمك:
أتمنى أن تكون فهمت الطريقة وأعجبتك الحلقة في حال أعجبتك لا تنسى وضع لايك بسيط لها على اليوتيوب و مشاركتها مع أصدقائك إذا واجهت أي مشكل لا تتردد في طرح سؤالك سأكون جد سعيد بمساعدتكم بكل ما أعرف ولا تنسى الاشتراك في القناة للتوصل بكل جديد ويمكنك زيارتنا في أي وقت على مدونة المتخصص.
رابط موقع التعريفات هنـــــــــــــــــــا
رابط موقع تفعيل الواي فاي هنـــــــــــــــــــا
 صفحة المدونة على الفايسبوك
صفحتي على الفايسبوك
صفحتي على تويتر 
قناتنا على اليوتيب
في رعاية الله وحفظه

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المتخصص في المعلوميات | اتفاقية الإستخدام | سياسة الخصوصية |Privacy-Policy|

تصميم: حمزة المرابطي