مدونة المتخصص هي مدونة صاعدة تحاول البحث عن كل جديد في الميدان التقني لنشره ومشاركته مع زوارنا الأعزاء أغلب المواضيع يتم طرحها بالڤيديو لسهولة وصول المعلومة عبره ولنشر الفائدة والوعي التقني في العالم العربي https://www.special1info.blogspot.com https://www.youtube.com/HamzaElmrabti . ........................................................................................................................................................................................................... يمكنكم التبرع لدعم المدونة عن طريق الرابط التالي https://www.paypal.me/elmrabti

كيف ترفع الصوت المنخفض في ڤيديو على اليوتيب وتتحكم في الأصوات الخلفية.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم إخواني لا شك من أنك يوما كنت تبحث عن ڤيديو لأمر معين خصوصا إن كان شرحا تقنيا فوجدت ڤيديو لكن الصوت فيه متدني ويصعب عليك سماعه بشكل جيد إن لم تستعمل سماعات الأذن أو أن في الڤيديو موسيقى تعيق سماعك بشكل جيد وأردت تخفيفها ورفع صوت المتحدث إليك الحل في هذه الحلقة سوف أعرفكم على إصافة على جوجل كروم تتيح لك ذلك.
الشرح والتفاصيل في الڤيديو فرجة ممتعة .



وهذه بعض الحلقات التي قد تهمك :

كيف تحل مشكل عدم اشتغال الأيقونات والبرامج في الويندوز

كيف تعرف أرباح أي قناة على اليوتوب بسهولة ؟




أتمنى أن تكون فهمت الطريقة وأعجبتك الحلقة في حال أعجبتك لا تنسى وضع لايك بسيط لها على اليوتيوب  و مشاركتها مع أصدقائك إذا واجهت أي مشكل لا تتردد في طرح سؤالك سأكون جد سعيد بمساعدتكم بكل ما أعرف ولا تنسى الاشتراك في القناة للتوصل بكل جديد ويمكنك زيارتنا في أي وقت على مدونة المتخصص.
الرابط هنـــــــــــــــــــا
صفحة المدونة على الفايسبوك
صفحتي على الفايسبوك
صفحتي على تويتر 
قناتنا على اليوتيب

في رعاية الله وحفظه

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المتخصص في المعلوميات | اتفاقية الإستخدام | سياسة الخصوصية |Privacy-Policy|

تصميم: حمزة المرابطي