مدونة المتخصص هي مدونة صاعدة تحاول البحث عن كل جديد في الميدان التقني لنشره ومشاركته مع زوارنا الأعزاء أغلب المواضيع يتم طرحها بالڤيديو لسهولة وصول المعلومة عبره ولنشر الفائدة والوعي التقني في العالم العربي https://www.special1info.blogspot.com https://www.youtube.com/HamzaElmrabti . ........................................................................................................................................................................................................... يمكنكم التبرع لدعم المدونة عن طريق الرابط التالي https://www.paypal.me/elmrabti

تحميل وتثبيث subway surfers في حاسوبك بنقرة واحدة ورابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم إخواني في هذه الحلقة والتي سنخصصها لطريقة تحميل وتنصيب لعبة صب واي سيرفيرس على الحاسوب برابط مباشر وطريقة بسيطة وسهلة إن شاء الله لا داعي للإطالة الطريقة وكل التفاصيل في الڤيديو ورابط التحميل أسفله. فرجة ممتعة.





رابط التحميل هنــــــــا
أتمنى أن تكون أعجبتك الحلقة في حال أعجبتك لا تنسى وضع لايك بسيط لها على اليوتيوب  ومشاركتها مع أصدقائك ولا تنسى الاشتراك في القناة للتوصل بكل جديد ويمكنك زيارتنا في أي وقت على مدونة المتخصص.
صفحة المدونة على الفايسبوك
     صفحتي على الفايسبوك 
صفحتي على تويتر 
قناتنا على اليوتيب


في رعاية الله وحفظه

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المتخصص في المعلوميات | اتفاقية الإستخدام | سياسة الخصوصية |Privacy-Policy|

تصميم: حمزة المرابطي