مدونة المتخصص هي مدونة صاعدة تحاول البحث عن كل جديد في الميدان التقني لنشره ومشاركته مع زوارنا الأعزاء أغلب المواضيع يتم طرحها بالڤيديو لسهولة وصول المعلومة عبره ولنشر الفائدة والوعي التقني في العالم العربي https://www.special1info.blogspot.com https://www.youtube.com/HamzaElmrabti . ........................................................................................................................................................................................................... يمكنكم التبرع لدعم المدونة عن طريق الرابط التالي https://www.paypal.me/elmrabti

الحلقة 34:كيفية تخطي الاختبار الأمني للتعرف على الصور في فايسبوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم إخواني في حلقة اليوم التي سنتعرف فيها على كيفية تخطي الاختبار الأمني للتعرف على الصور في فايسبوك فللأسف في بعض الأحيان قد يشكي بك أحدهم لفايسبوك عندها قد تكون مضطرا لإجراء الإختبار الأمني والذي إذا فشلت فيه قد يحذف حسابك.


المشكل هو أنه أغلبنا لدينا عدد كبير من الأصدقاء وقد تكون لا تعرف بعضهم أو في بعض الأحيان الصورة قد تكون لمنظر طبيعي مثلا نشرها أحد أصدقائك وعمل تاغ Tag  لكل أصدقائه وبالتالي فإنه لن تستطيع تعيين أي شخص في الصورة.لكن لا تقلق في حلقة اليوم ستتعرف على طريقة تخطيه بسهولة تامة تابع معي ولا تنسى لايك للڤيديو في حال أعجبك.



الروابط  
موقع البروكسي 
موقع التحقق من الIP
موقع فايسبوك للهواتف



حلقات قد تهمك:
طريقة إيقاف التشغيل التلقائي للفيديو في فايسبوك تجنبا لبطيء الإنترنت
كيف تضيف جميع أصدقائك إلى مجموعة في الفايسبوك دفعة واحدة بسهولة
كيف تضع صورة بروفايل كاملة في الفايسبوك بدون الإنتقاص منها أو قصها
كيف تستطيع الكتابة في فايسبوك بخطوط غريبة ومختلفة
كيف تربح المال من خلال حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي 2016!

في رعاية الله قناتي صفحتي على الفايسبوك تسو وتويتر



جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المتخصص في المعلوميات | اتفاقية الإستخدام | سياسة الخصوصية |Privacy-Policy|

تصميم: حمزة المرابطي